منتديات للبناء فنون

منتديات للبناء فنون (http://www.llbf.com.sa/vb/index.php)
-   العزل الحراري (http://www.llbf.com.sa/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   غير مسجل شاركنا همومك بتكاليف فاتورة الكهرباء الشهرية (http://www.llbf.com.sa/vb/showthread.php?t=2988)

الشموع 05-31-2012 10:58 PM

تغيير الثقافة الاستهلاكية تبدأ من النفس ثم تنتقل بقليل من الإرشاد و التقليد للأطفال

و أيضا أن يخشى التجار من سياسة عدم المبالاة للآخرين،، فقط الإهتمام بالمادة المباشرة
بينما لو أنفق قليلا لكان المستأجرين مرتاحين و يدعون له بالخير ،، و لعله يضطر هو للسكن في عمارته التي بناها من غير رقيب في الدنيا و يعاني ويلات الكهرباء

ابوزياد200 06-01-2012 04:09 PM

اشكركم على هذا الموضوع الرائع ولكن اجد مبالغة في اسعار الفواتير انا اسكن في شقة ومعدل صرفي للكهرباء مابين 200 الى 300 واحيانا ما اسدد كل شهر توصل الفاتورة الى 500 الى 600 ريال

:: أبو بندر :: 06-27-2012 02:27 PM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا اقيم بشقه يوجد بها 5 مكيفات من افضل واجود مافي السوق
ولكن للأسف الشقه مبنيه من اكثر من 18 سنه ولايوجد بها عوازل حرارية
وفاتورة الكهرب تصل في الصيف إلى 350 ريال بالشهر هذا وانا لا اشغلها جميعاً في نفس الوقت

باختصار 06-28-2012 01:06 PM

باختصار..اذا جيت تسكن لا تاخذ في الدور الاخير .خلي فوقك شقة كبش فداء للحرارة.

روزانا1 07-15-2012 02:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وشكرا علي الموضوع الاكثر من رائع انا اسكن دور بيت مبني من 20 سنه مافيه عوازل والمكيفات كلها شغاله 24 ساعه والاجهزه الكهربائيه كلها شغاله من ثلاجات تلفزيونات وغيرها والفاتورة من 500 الى الالف ماتنزل

خالد الشمري 07-15-2012 06:09 PM

شكرا اختي هيفاء على الموضوع واتشرف بالمشاركة بهالموضوع بصراحة انا ماعندي مشاكل من الفواتير فواتيري معقولة بس سياستي سياسة الشيبان ههههههههههههههه الغرفة اللي مافيها احد ماتلقين فيها لنبة والعة حتى الافياش الكهرب طافية لو مافيها شي بس ياجماعه لاتفسروا هاذا بخل لابالعكس بس حرام تندفع فلوس لشركة الكهرباء مو من حقهم الشي الثاني الاخوان اللي يشتكون من الفواتير اذا انهم يسووون زيي هههههه وتجيهم فواتير عاليه يسووون الطرق التالية
1- يطفوووون جميع لنبات البيت ويكون في وقت بالنهار العصر يعني كل شي شغال بالبيت مايخلو اي شي شغال حتى الثلاجات ويروح لعداد البيت الرئيسي ويطالع اذا العداد يلف معناته ان عنده تهريب بالكهرباء يجيب فني ممتاز ويصلحه وتتغير التكلفة ان شاء الله .
2- يسجل قراءة العداد بعد صدور اخر فاتورة وعند صدور الفاتورة الثانية يخصم القراءة السابقة من الجديدة ويحسبها واذا لاحظ ان فيه فرق معناته ان الاخ اللي يقرا بالحي حقهم ذاك اليوم كان يلعب بلوووت ومو فاضي ولا معزوم وحط من عنده قراءة وهاذي حصلت ياجماعه مع ناس اعرفهم مع العلم ان اصابع اليد مو وحده بس تاكد .
3- للمعلومية تراكم الفواتير يزيد من عامل الضرب يعني كل ماتاخرت بتسديد الفاتورة تزيد التكلفة عليك فالافضل التسديد اول بأول .
4- انك تاااخذ دورررة عندلك شايب من الربع عن طريقة واوقات تطفيت اللنبات ههههههه .
هاااااااااذا ماااعرف في هذا الموضوع ارجوا ان يكون ذا فائدة .

السويكت 07-17-2012 12:32 PM

الفواتير تقارب 1700 الي 2000 لديه خمس عدادات اعتقد المشكله لدي بانه لا تهتم الشركة بقراءة العداد ولا بصيانة العدادات وكل على ماقالوا مشي حالك والا ليه تزداد التكلفة في الصيف ونفس المكيفات هي هيه تشتغل بالصيف والا بالشتاءءءءءء ءءءء الله ارحم من شركة الكهرباء :rolleyes:

ابو ميار 09-08-2012 07:44 PM

بسراحه موضع يستحق المناقشه ودي اعرف ممكن يكون المكيفات السبلت لها دور كبير في زياده صرف الفاتوره

ميمي العسل 09-09-2012 08:05 AM

انا ماعندي معاناة تذكر من تكاليف الكهرب لان بيتي صغير حاليا و لان جميع الكهرب على 220ووجود العوازل التي وضعناها من قبل اربع سنوات خففت من ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة والحمد لله

yas966 09-20-2012 03:03 PM

ثمان خطوات لتقليل مبلغ فاتورة الكهرباء

1 مرفق
ثمان خطوات لتقليل مبلغ فاتورة الكهرباء

ملف مرفق 1246

الساعة الآن 02:29 PM.